1 min read

أشهر خمس أنظمة لنقاط البيع (POS) والأكثر انتشاراً في السعودية.

أشهر خمس أنظمة لنقاط البيع (POS) والأكثر انتشاراً في السعودية.

نظام نقاط البيع، أو POS، هو في الأساس بيئة يمكنك من خلالها التعامل مع الكثير من الأعمال المالية والإدارية لإدارة عملك. ضمن نقاط البيع الخاصة بك، تتأكد من وجود مخزون كافٍ لعملائك. يمكنك أيضًا استخدام برنامج POS لتتبع اتجاهات المبيعات والتعامل مع المعاملات، تسمح لشركتك بقبول المدفوعات من المستهلكين وتتبع المبيعات،

في نقطة البيع، يحسب التاجر المبلغ المُستحق من الزبون، ويحدد ذلك المبلغ، ويمكن أن يُجهز فاتورة للزبون ، ويشير إلى الخيارات المتاحة للزبون للدفع.

نقدم لك في هذه المدونة، أشهر 5 أنظمة لنقاط البيع والأكثر انتشاراً في السعودية:

مرن Marn :

نظام سحابي يسهل عمليات البيع والشراء، ويمكنك من استقبال المدفوعات والاطلاع على التقارير المختلفة ومراقبة المخزون وتقارير الأداء للموظفين من أي مكان وفي أي وقت.

تسعى مرن لتوفير الموارد الفردية من خلال تنمية سلع أصحاب الأعمال من خلال الحلول الرقمية المختلفة التى تعمل فيما بينها بالترابط مع مزودي الخدمات المختلفة والشراكات التي تساعد في تحقيق رؤية هذه البيئة.

المزايا:

- نظام سحابي.          

- يعمل على iPad.

- يقبل جميع أنواع المدفوعات.

- بدون انترنت.

موقع مرن

فودكس Foodics:

نظـام نقـاط البيع وإدارة المطاعم نظّم أقسام مطعمك الأماميّة، عمليّات المطبخ، والعمليّات الخلفية بسهولة ودقّة ومرونة.

نظام نقاط البيع من فودكس يعتمد على التّكنولوجيا السّحابيّة، يمكن استخدامه من أيّ منصّة، وهو متوفّر بثلاث لغات (العربيّة، الإنكليزيّة والفرنسيّة).

مزايا:

- نظام سحابي.

- تقارير وتحليلات.

- ربط مع تطبيقات.

- تسويات يوميّة إلى حسابك المصرفيّ.

- يعمل بدون انترنت.

موقع فودكس

NCR:

من المقاهي الصغيرة إلى البنوك وتجار التجزئة الأكثر تطورًا في العالم، تعمل NCR على تشغيل التكنولوجيا التي تدمج كل شيء - وتدير عملياتك بالكامل.

تم وضعه لمساعدة العملاء على ربط عملياتهم الرقمية والمادية - ومساعدتهم على التواصل مع المستهلكين في أي وقت وفي أي مكان وتبسيط أعمالهم حتى يتمكنوا من التمييز والمنافسة.

NCR موقع

وصول Wosul:

نظام وصول لنقاط البيع تمكن من إدارة المطاعم والمقاهي وعربات الطعام. كل ذلك من خلال شاشة تحكم واحدة.... أضف عدد ال محدود من المنتجات وإدارة المخزون والفروع.

باستخدام كاشير وصول وعدد من طرق المدفوعات ومشاركة فواتيرك إلكترونيا وأربط نجاحك مع موردي الخدمات المختلفة.

أصدر فواتير متوافقة ومعتمدة من هيئة الزكاة واحصل على تقارير شاملة ومفصلة وسهلة القراءة،

قم بإدارة عمليات الشراء والمصروفات والجرد وصول نظام تشغيل وإدارة انسيابي من أي مكان في العالم.

موقع وصول

رواء Rewaa:

نظام متكامل لكل تاجر تجزئة أدر مخزونك ومبيعاتك بكل سهولة من خلال شاشة واحدة نظام إدارة المخزون والمبيعات الذي يساعد التاجر في التوسع وتسهيل إدارة العمليات التشغيلية

مزايا:

- منصة مركزية.

- برنامج مبيعات.

- نظام مخزون.

- قابلية الربط.

موقع رواء